الأقصوصة و الشعر

منتدى يعنى بقضايا الأقصوصة و الشعر
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 انتحار و قتل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناديا غريب

avatar

عدد الرسائل : 222
تاريخ التسجيل : 14/08/2007

مُساهمةموضوع: انتحار و قتل   2008-10-15, 08:43





شكرا جزيلا ليلى على هذا المنتدى الجديد

أدشنه باخبار نشرها محمد عبد الله مشكوراً




*********************************

قام شاب مصري بتناول سم الفئران مقررا الانتحار احتجاجا علي تأجيل موعد زفافه , و بدأت الواقعة عندما قرر والده تأجيل موعد زفاف ابنه والذي كان مقررا له أيام عيد الفطر وذلك بعد ان توفيت عمته , فأصيب الابن بحالة اكتئاب شديدة خاصة وانها المرة الثانية التي يتم فيها تأجيل زفافه , فقام بمغافلة الاسرة وتناول سم الفئران مقررا الانتحار فتم نقله الي المستشفي بين الحياة والموت وما زال في العناية المشددة .

منقول

*****************************************************

قررت السلطات المحلية في محافظة حلب السورية ( نحو300 كم شمال دمشق) شن حملة لمكافحة الكلاب الشاردة وعرضت مبلغ 200 ليرة سورية (4 دولارات) مقابل كل كلب شارد يتم قتله.
وذكرت صحيفة "الوطن" السورية شبه الرسمية الثلاثاء 14-10-2008 أن السلطات طلبت من كل من يقتل كلبا تقديم ذيله كدليل من أجل نيل المكافأة.

وكانت المحافظة نفذت حملة سابقة أثمرت عن قتل 880 كلبا شاردا فيما سجل 1954 حادثة تعرض للعقر من قبل هذه الكلاب من بداية العام الحالي في حلب.

ويكلف العلاج من كل عضة كلب نحو 30 ألف ليرة سورية (600 دولار) تدفعها الحكومة خشية الإصابة بداء الكلب القاتل.

ويتم قتل هذه الكلاب باستخدام السم الذي يخلط بطعم من العظام ورقاب الدجاج قبل أن يتم جمع الكلاب الميتة وقطع ذيولها قبل حرقها ودفنها.

منقول

**************************************************

تبدأ محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمدي قنصوه يوم "السبت" المقبل أولى جلساتها لمحاكمة المتهمين بقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم، في دبي، في جلسة علنية يتم فيها السماح لوسائل الاعلام المختلفة بتغطية وقائع القضية وبدون شرط الحصول على تصاريح مسبقة لحضور الجلسات، وتضم القضية كلا من ضابط الشرطة السابق محسن السكري ورجل الأعمال المصري الشهير هشام طلعت مصطفى .

وكانت النيابة العامة قد أحالت المتهمين للمحاكمة الجنائية عقب انتهاء تحقيقاتها في القضية، حيث نسبت إلى محسن السكري أنه ارتكب جناية خارج البلاد إذ قتل المجني عليها سوزان عبد الستار تميم عمدا مع سبق الاصرار، بأن عقد العزم وبيت النية على قتلها فقام بمراقبتها ورصد تحركاتها بالعاصمة البريطانية "لندن"، ثم تتبعها إلى إمارة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة، حيث استقرت هناك.

وأشارت النيابة الى أن المتهم أقام بأحد الفنادق بالقرب من مسكن سوزان، واشترى سلاحا أبيض "سكين" أعده لهذا الغرض، ثم توجه إلى مسكنها وطرق بابها، زاعما أنه مندوب عن الشركة مالكة العقار الذي تقيم فيه لتسليمها هدية وخطاب شكر من الشركة، ففتحت له باب شقتها إثر ذلك، وما إن ظفر بها حتى انهال عليها ضربا بالسكين محدثا إصابات شلت مقاومتها وقام بذبحها قاطعا الاوعية الدموية الرئيسية والقصبة الهوائية والمريء مما أودي بحياتها.

وأكدت النيابة أن هذا الامر مبين وموصوف بتقرير الصفة التشريحية والتحقيقات وكان ذلك بتحريض من المتهم الثاني هشام طلعت مصطفى مقابل حصول السكري منه على مبلغ نقدي قيمته 2مليون دولار ثمنا لارتكاب تلك الجريمة.


ونسبت النيابة العامة إلى هشام طلعت مصطفى أنه اشترك بطرق التحريض والاتفاق والمساعدة مع محسن السكري في قتل المجني عليها سوزان عبدالستار تميم انتقاما منها، وساعده بأن أمده بالبيانات الخاصة بها والمبالغ النقدية اللازمة للتخطيط للجريمة وتنفيذها وسهل له تنقلاته بالحصول على تأشيرات دخوله للمملكة المتحدة ودولة الإمارات العربية المتحدة فتمت الجريمة بناء على هذا التحريض وذلك الاتفاق وتلك المساعدة. وكانت النيابة العامة قد قررت حبس المتهمين محسن منير علي حمدي السكري وهشام طلعت مصطفى إبراهيم احتياطيا على ذمة التحقيقات



منقول

كل الامتنان لمحمد عبد الله



يا ليت الذي مضى يعود يوما يا ناديا يا غريب Exclamation Exclamation Exclamation

ناديا غريب / سلامي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
انتحار و قتل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الأقصوصة و الشعر :: فسحة المنوعات :: غرائب الأخبار-
انتقل الى: